Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
benzian.net خواطري
7 juillet 2010

أنا المغفّل

أ تقصدني؟
أ عنّي تسأل؟

أنا واحد من الملايين
أنا مواطنٌ من الطراز الأمثل

أنا من يمجّد الأغنياء
و لرضاهم يتذلّل

أنا من يرى أمواله تسرق
ثم بعد ذلك لأمواله يتسوّل

أنا من ضيّع حقّه مرارًا
ثم لفُتات الحقوق يقبل 


أنا من رضي بالذّلّ
و هوايته أن يطلب و يتوسّل

أنا من هان دمه عليكم
سيّان عندكم أ قُتِلَ أم لم يُقْتَلْ

أنا من صبر على ظلمكم
و ظلم الدنيا
و لظلمكما لا زال يتحمّل

أنا ممسحة أرجل
فانزلوا عن جوادكم سيّدي
و امسحوا في رجلكم قبل أن تترجّل

أنا المسامح
أنا من لأخطائكم غفر
و لعيوبكم جمّل

أنا من ساند ظلمكم
و لبطشكم أكمل

فاستريحوا سيّدي
أمّا خادمكم
فسيعمل، و يعمل، و يعمل

سيّداتي سادتي
و بلا فخرٍ
أنا المغفّل

 

tabour

Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité