Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
benzian.net خواطري
17 juillet 2010

آخر القصائد

خذي قلبي
لا تنظري إليّ و ارحلي

سأصنع لكِ من دموعي عقدًا ماسيًّا
فتجمّلي

بدأتِ مصّ دمي منذ ستّة أيامٍ
فأكملي

أثقلتْ دموعكِ جفني
فعلى قلبي لا تثقلي

مات قلبي يوم أخبرتني
فلا تشفقي
و قطّعي و اقتلي

أنسيتني قواعد الحساب
فرجاءًا ذكّريني بالحساب
واجمعي
و اطرحي
و اقسمي
و اعدلي

ظلمكِ حريرٌ
إعلانكِ مبشّرٌ و نذيرٌ
و وعدي حقّ
فتمهّلي

ذقتُ عذاباتكِ و رضيتُ
شاهدتُ صوره و نسيتُ
و ببعدكِ لا قبل لي

رآني النّاس ماردًا
و رأيتني جامدًا
فتبًّا و الويل لي

تقولين لولا و لولا
و أقول كلاّ و كلاّ
لو أردتِ، لكنتِ لي

ظهرتِ كحلمٍ
ذهبتِ
أحسسُ بندمٍ
ففي غيابكِ
لا وجود لي

مداد آخر القصائد دموعٌ
و حبّكِ عليّ ممنوعٌ
فانس أنّ قلبي مخدوعٌ
و انسني ثمّ ابك لي

سأنظر إليكِ من السّماء
و أذكركِ من ألف لياء
فأكثري من الدّعاء
و اذكريني ثمّ ادع لي

 

depart

Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité